رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة 8 أشخاص من أسرتين في حريق مروع بجدة.. وأحد السكان: شاهدت ابني معلقا في التكييف وهذا ما حدث عند دخولي الشقة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لقي 8 فلسطينيين مصرعهم اختناقا إثر نشوب حريق في شقة سكنية بحي المروة بمحافظة جدة. فيما باشرت قوات الدفاع المدني الواقعة وأخمدت النيران .
عبث أطفال

وحسب "عكاظ" قال إسلام دحلان والذي توفيت زوجته وابنته في الحادثة أنهما توفيتا اختناقًا في الحريق بعدما حاولوا الخروج من المبنى غير أن النيران وسحب الدخان منعتهم بالإضافة إلى إغلاق سطح المبنى. لافتا إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى كون الحادثة عبث أطفال.
احتجزوا وسط النيران والأدخنة
وحول تفاصيل الواقعة المؤلمة أوضح دحلان أنه غادر المنزل قبل نشوب الحريق بـ 7 دقائق ثم تلقى اتصالا من زوجته أخبرته بنشوب حريق في المبنى. مشيرا إلى أنه بمجرد وصوله إلى المنزل شاهد ابنه الأكبر معلقًا في زاوية أسمنتية خاصة بالتكييف المركزي بعد أن نجح في الخروج من الشقة عبر نافذة غير أن البقية احتجزوا داخل المبنى بعد أن حاصرتهم النيران والأدخنة".
ولفت إلى أنه صعد إلى شقته عقب زوال الدخان ووجد زوجته وابنته ذات الـ١٥ عاما قد توفيتا فيما تم نقل ابنه الصغير للمستشفى ونجا ابنه الآخر.
6 ضحايا من أسرة واحدة
وأشار إلى أنه ارتبط بعلاقة أسرية وصداقة ومحبة برب الأسرة التي فقدت 6 أشخاص . ومضى قائلا: الأيام لم تفرق بين أفراد الأسرتين وجمع بينهم الموت.
من جانبه أشار نادر عبدالكريم البرونو رب الأسرة المتوفاة إلى أنه فقد كل أسرته وهم: زوجته و3 بنات وولديه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up